أرشيف المدونة الإلكترونية

الأحد، 30 مارس 2008

نجمة ستار اكاديمي المغرب هاجر تبدا مشوارها

اختارت خريجة النسخة الأولى من برنامج ستار أكاديمي المغرب العربي "هاجر عدنان" الانطلاق في سماء الفن من خلال الأغنية المغربية.



وهي مبادرة قل ما تجرأ كبار الفنانين المغاربة على اتخاذها، بدعوى صعوبة اللهجة المغربية أو ضعف الإنتاج. وأطلقت هاجر عدنان أول أغنية لها تحمل عنوان" لا تقول عييت "، ومن المنتظر أن تطلق أغنية أخرى باسم "يا سلام"، وتؤكد هاجر في حواراتها للإعلام أنها تعمدت تدشين انطلاقتها الفنية بأغاني مغربية أصيلة وأنها تقتدي في هذا الأمر بالفنانة المغربية نعيمة سميح التي لم تقف اللهجة المغربية عائقا أمام وصل أغانيها للآذان المشقية والخليجية، كما تؤكد هاجر أن لهفة الجمهور المغربي لإعادة الاعتبار للأغنية المغربية الأصيلة يدفعها إلى التشبث أكثر بموقفها.



يذكر أن تخرج هاجر عدنان من برنامج ستار أكاديمي صاحبه ضجة كبيرة تمثلت في رفض هاجر الالتزام بالعقد المبرم مع شركة قروي التونسية التي احتضنت البرنامج، وذلك احتجاجا من هاجر على عدم حصولها على أية جائزة مادية واتهامها للشركة باستغلال خريجي البرنامج في جني الأرباح دون منح الخريجين أي تعويض مالي، وقابلة شركة قوي اتهامات هاجر بأنها توفر الشهر للخريجين، وأنها قرأت العقد ووافقت ووقعت على بنوده وأنها ليست قاصرا.

ليست هناك تعليقات:

compteur de visites gratuit